الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
منوعات

مريضة سرطان تستغيث بعد انتشار الورم بجسدها: وقفت العلاج بسبب الفلوس| بث مباشر

الرأي العام

استغاثت سيدة في العقد الرابع من عمرها، من انتشار مرض السرطان في جسدها، وعدم قدرتها على توفير تكاليف العلاج الخاص بها، بعدما أقدمت على بيع أثاث منزلها، وكل ما تملك من أجل توفير الأموال لتكلفة العلاج.

وقالت أم محمد، إنها تبلغ من العمر 41 عاما، وتعاني من مرض السرطان، موضحة أنها عندما كانت عزباء عانت من نزيف ولكنها لم تكن تعرف سببه.

وأشارت أم محمد، إلى أنها بعدما تزوجت وأنجبت طفلها الأول، اكتشفت إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أن الأطباء أخبروها أنها عندما كانت عزباء كانت تعاني من نسبة محدودة من الورم السرطاني، وبعد زواجها انتشر الورم وأصبح يتنقل في أجزاء مختلفة من جسدها.

وأضافت، أن بداية اكتشافها لإصابتها بمرض السرطان كان الورم داخل الرحم، وظلت تتلقى علاج وجلسات كيماوي لمدة 3 أعوام، لافتة إلى أنه بمرور الوقت أخبرها الأطباء أن الورم أنتقل إلى الثدي ثم إلى مفصل الركبة.

واختتمت أم محمد: كل ما الدكاترة تيجي تحدد مكان السرطان تلاقيه انتقل لمكان تاني، والسرطان انتشر في جسمي.. كان في الرحم وبعدها في الثدي وحاليا في مفصل ركبتي الشمال.

مرض السرطان

منوعات