الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

إخلاء سبيل حسام حبيب من قسم التجمع بضمان مالي 5 آلاف جنيه

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

جرى إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة العامة بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، بعد تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغ ضده بتهمة التعدي عليها وضربها.

قررت النيابة العامة استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في البلاغ الذي قدمته ضد طليقها حسام حبيب، وذلك للرد على الاتهامات التي وجهها ضدها.

واعتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة الفنان حسام حبيب بتهمة ضرب شيرين عبدالوهاب داخل شقتها التي تستخدم استديو في منطقة التجمع الأول.

 

 

ووفقًا لأقوال شيرين، وقع الاعتداء في الساعة الخامسة فجرًا، حيث تعرضت للضرب والتعذيب من قبل طليقها حسام حبيب، مما تسبب في جرح في رأسها استدعى الخياطة بثلاث غرز. وتبين من التحقيقات أن الاعتداء حدث نتيجة لخلافات بينهما.

بعد شجارها مع حسام حبيب، أقرت شيرين عبدالوهاب أنه اعتدى عليها بالضرب، وأكدت أنها تواصلت مع والد ابنتها لتهدئة الأمور بينها وبين الفتاة، ولكن ذلك لم ينجح في تهدئة غضبها. وقد تم تقديم بلاغ ضده إلى الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الأمر.

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب قسم التجمع

فن موج