الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم محبتها.. وربنا يوفقها في حياتها ومسيرتها الفنية

وائل جسار
وائل جسار

رد الفنان وائل جسار، على تصريحات الفنانة أسماء جلال الأخيرة وطلبها لـ الزواج منه وإعجابها الشديد به، وذلك خلال لقائها ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وائل جسار ردًا على تصريحات أسماء جلال وطلبها الزواج منه: فنانة جميلة ويحترمها جدًا

وتحدث وائل جسار خلال تصريح خاص مع الرأى العام قائلا: فنانة جميلة، بحترمها وبقدرها وبشكرها على محبتها الكبيرة، وهي قالت إنها كانت صغيرة، وربنا يوفقها في حياتها ومسيرتها الفنية، وأنا فرحت جدًا بكلامها وبشكرها على هذه المحبة.

جدير بالذكر أن حقق الفنان وائل جسار نجاحًا كبيرًا بأغنية كل وعد، والذي تصدرت مواقع السوشيال ميديا، والأغنية من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

كلمات أغنية كل وعد

الأغنية: كل وعد وعدتهولك هوفيهولك متخافيش، كل حلم هييجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتِ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته، فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته، وأنتِ زي ما كنتِ واقفة في ضهري ساندة، هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته، اوعديني إن أنتي تبقي زي ضلي متبعديش، كل صعب عليا عدى وانتي جمبي مفهمتيش.

فن

فن موج