الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
منوعات

ماسكات تعطي النضارة المطلوبة لبشرتك في أسبوع (صور)

ماسكات
ماسكات

تبحث السيدات والفتيات عن ماسكات تعطي النضارة المطلوبة للبشرة في اسبوع، خاصة أن في فصل الصيف يصاب الكثير بجفاف البشرة أو ظهور حب الشباب بكثرة بسبب التعرض للشمس.

ونشر موقع "Hindustan times"، تقريرًا تضمن أبرز الماسكات بمكونات سهلة وبسيطة ومتاحة في منزلك، لتحصلي على بشرة لامعة خالية من الكلف والجفاف، وإليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

ماسكات تعطي النضارة المطلوبة لبشرتك في اسبوع

1- ماسك الفراولة والورد: نقوم بإحضار حفنة من بتلات الورد وفرمهم لتصبح مسحوقا ناعما، ضيفي لهم قطعتين من الفروالة وادمجيهم معا ثم قومي بتوزيعهم على بشرتك فيما عدا منطقة العينين.

2- ماسك العسل واللبن للحصول على ترطيب أكثر: امزجي قليلا من اللبن مع ملعقتين من العسل وضعيه على وجهك لمدة تتراوح ما بين ستين أو ثلاثين دقيقة وقومي بغسل وجهك.. هذا الماسك يحتوي على فيتامين E، الذي يقوم بترطيب بشرتك.

3- ماسك الموز والعسل لتغذية البشرة:إن كانت بشرتك جافة وبحاجة ماسة إلى التجديد فتوجهي جالًا إلى سلة الفواكه في البراد! ماسك الموز والعسل سيغذي بشرتك بعمق.
اهرسي موزة واحدة ناضجة مع ملعقة صغيرة من لبعسل و10 قطرات من عصير الليمون ثم مدّي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه وجففيه بلطف.

4- ماسك الكركم لبريق ولمعان الوجه: قومي بإحضار قليل من الكركم المطحون وضيفي له قليلا من اللبن أو ماء الورد، ثم ضعي هذا الماسك على وجهك بحركة دائرية واتركيه لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك ولاحظي انتعاش وبريق وجهك.

ماسكات جفاف البشرة ماسك الفراولة والورد

منوعات