الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
محافظات

اندلاع حريق في مطعم مأكولات بسوهاج.. والحماية المدنية تسيطر على النيران

ارشيفية
ارشيفية

اندلع حريق في مطعم مؤكلات بدائرة حب الكوثر بمحافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة حى الكوثر، بورود بلاغ بنشوب حريق في مطعم مأكولات بدائرة القسم.


وتبين من المعاينة والفحص، نشوب الحريق في مطعم خاص بالطابق الأرضي ملك المدعو (محمد م) 48 عاما، ومقيم بدائرة مركز أخميم.


جرى الدفع بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات المطعم.

وبسؤال صاحب المطعم، أرجع سبب الحريق إلى حدوث تسرب للغاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم، وتم اتخاذ الإجراءت اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق اندلع في حوش ماشية، ومنزل مجاور له بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة، ما أدى إلى إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم، خلال مشاركتها في عملية إخماد الحريق، وجرى نقلها إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

سوهاج حوادث سوهاج اندلاع حريق بسوهاج

محافظات