الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات يوليو لكل العاملين بالدولةأول قرار من رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعتسعر الدولار اليوم السبت 6-7-2024 فى مصرسني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد...إيه وجع القلب ده، كهربا ينعى أحمد رفعت لاعب نادي...موعد مباراة كندا والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024أثناء عمله على ونش بناء.. مصرع عامل سقط من أعلى...رابطة الاندية تنعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورتالقمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلةارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21...
محافظات

من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟

نائب محافظ الدقهلية
نائب محافظ الدقهلية

يقدم الرأى العام السيرة الذاتية للدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد، والذي تم اختياره ضمن نواب المحافظين الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟

وفي هذه السطور نستعرض السيرة الذاتية: الدكتور أحمد أنور العدل، المشرف على إدارة الوافدين بجامعة المنصورة، وأمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، نائب محافظ الدقهلية.

ويتمتع العدل بمسيرة تعليمية وسياسية، حيث تخرج في كلية الآداب قسم علم الاجتماع عام 2007، وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز والدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى، وتدرج في الوظائف داخل جامعة المنصورة، بدأها بتعيينه معيدًا عام 2008، ثم مدرسا مساعدا، ومدرسا عاما 2017.

كما تم تعيينه منسقًا عامًا للأنشطة الطلابية بالجامعة، وكان له دور مؤثر في نشاط الأسر الطلابية بجامعة المنصورة، وتولى إدارة بعض الفرق البحثية التي شاركت في المسابقات العلمية الدولية وحققت مراكز متقدمة، ثم تولى بعدها وظيفة المشرف العام على إدارة الوافدين خلال الفترة من عام 2021 حتى عام 2024، وشارك كعضو في العديد من اللجان العليا للأنشطة الطلابية، كما ألّف كتاب التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة - دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة.

وعلى المستوى السياسي، التحق العدل بحزب مستقبل وطن أمانة محافظة الدقهلية في عام 2018، وتولى أمانة شباب الحزب لمدة 4 سنوات، ثم تولى أمانة التعليم والبحث العلمي حتى الآن.

نائب محافظ الدقهلية الدكتور احمد انور العدل

محافظات