الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
طلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)نادي الوحدة الإماراتي ينعى أحمد رفعت لاعب الفريق السابقحسام حسن ينعى أحمد رفعت بعد وفاتهانتشال جثمان غريق من ترعة في الدقهليةحبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبردفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبررئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
محافظات

للمرة الثانية.. اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظًا للمنوفية ومحمد موسى نائبًا

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

أدى اللواء إبراهيم أبو ليمون اليمين الدستورية محافظًا للمنوفية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما تم تجديد الثقة في محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية، وذلك للمرة الثانية بعد تكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

إنجازات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خلال المدة السابقة


وشهدت محافظة المنوفية خلال الفترة الماضية، عدد من الإنجازات في العديد من الملفات خلال فترة تولي اللواء إبراهيم أبو ليمون المسؤولية في محافظة المنوفية، ومن أبرز الملفات التي تم التعامل معها منظومة النظافة وإزالة آلاف التراكمات من جبال القمامة والحصول على تمويل لإقامة 6 مستشفيات جديدة أبرزها مستشفى أورام منوف الجديد.

المشروعات الجديدة في القطاع الصحي بالمنوفية

وشملت المشروعات الجديدة في القطاع الصحي إنشاء مستشفى أشمون الجديدة ومستشفى الشهداء الجديدة ومستشفى الأورام بمنوف، ومستشفى السادات العام الجديد، ومستشفى قويسنا وشبين الكوم الجديدة، هذا فضلًا عن الخدمات التكميلية للمستشفيات العلاجية – تطوير مستشفى السادات المركزي – مستشفى صدر شبين الكوم).

وأشار محافظ المنوفية أنه جاري إنشاء 60 مدرسة " إنشاء جديد" بتكلفة استثمارية تزيد عن 524 مليون جنيه، وصيانة ورفع كفاءة عدد 33 مدرسة بنطاق المحافظة بجملة استثمارات 118 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من 39 مدرسة جديدة وصيانة ورفع كفاءة 14 مدرسة بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأوضح محافظ المنوفية أنه جارٍ العمل على قدم وساق في تنفيذ عدد 9 مشروعات خدمية أسواق حضارية، مواقف نموذجية بقيمة استثمارية تقارب 86 مليون جنيه بنطاق مراكز ومدن المحافظة وذلك ضمن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024، لافتا أن الهدف من إنشاء تلك المشروعات يأتي في إطار حرص الدولة على القضاء علي الأسواق والمواقف العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل جادة للشباب للحد من البطالة.

محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

محافظات