الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
تعليم

انهيار وبكاء طلاب الثانوية العامة بالأقصر بسبب صعوبة امتحان الفيزياء: في مستوى العباقرة

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة
أولياء أمور طلاب الثانوية العامة

أصابت حالة من الحزن طالبات وطلاب الثانوية العامة بالأقصر، عقب خروج طلبة الشعبة العلمية من امتحان الفيزياء.

انهيار وبكاء وحزن من صعوبة امتحان الفيزياء بالأقصر

وخرجت بعض الفتيات من اللجان وهن تبكين قائلين: الامتحان مليان أسئلة صعبة غير مباشرة ودي في مستوى الطلاب العباقرة فقط.

انهيار وحزن طلاب الثانوية بالأقصر لصعوبة الفيزياء

وقال بعض الطلاب لـ القاهرة 24 في بث مباشر: امتحان الفيزياء طويل، ويحتاج لأكثر من 3 ساعات والوقت غير كافي، وهناك العديد من الأسئلة الصعبة.

انهيار وحزن لطلاب الثانوية بالأقصر لصعوبة الفيزياء

التاريخ في مستوى الطالب المتوسط

وعبّر طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي عن رضاهم من امتحان مادة التاريخ، والتي وصفوه أنه على الرغم من طول الامتحان إلا أنه في مستوى الطالب المتوسط، بينما قال آخرون إن الامتحان كان صعبا.

أولياء الأمور في انتظار خروج أبنائهم من اللجان

ورصدت عدسة الرأى العام توافد أولياء الأمور على محيط اللجان منذ الصباح الباكر يقفون في قلق بالغ في انتظار خروج أبنائهم من اللجان.

تعليم

تعليم