الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات يوليو لكل العاملين بالدولةأول قرار من رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعتسعر الدولار اليوم السبت 6-7-2024 فى مصرسني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد...إيه وجع القلب ده، كهربا ينعى أحمد رفعت لاعب نادي...موعد مباراة كندا والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024أثناء عمله على ونش بناء.. مصرع عامل سقط من أعلى...رابطة الاندية تنعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورتالقمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلةارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21...
تعليم

توزيع زجاجات مياه على طلاب الثانوية الأزهرية في الإسماعيلية (صور)

جانب من توزيع زجاجات المياه على الطلاب
جانب من توزيع زجاجات المياه على الطلاب

شهدت عدد من لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في محافظة الإسماعيلية، تنفيذ مبادرة لتوزيع زجاجات مياه باردة على الطلاب قبيل دخول اللجان الامتحانية.

استقبل فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية، في مكتب فضيلته النائب أحمد عثمان، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية.

توزيع زجاجات مياه على الطلاب

وفي لفتة طيبة من النائب وتقديرا منه لابنائنا الطلاب بتوزيع زجاجات المياه علي الطلاب امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث قام فضيلته يرافقه النائب عبد الحميد حسن، مسؤول أمن المنطقة، بالإشراف على توزيع زجاجات المياه الباردة من خارج اللجان على لجنة فتيات ال نوح النموذجي، بإدارة الإسماعيليّة.

دخول الطلاب اللجان

وذلك عند دخول الطالبات الامتحان، ولجنة بنين أبو خروع، بإدارة أبوصوير عند خروج الطلاب من الامتحان وفي نهاية الجولة.

وجهة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية الشكر للنائب علي تقديره واهتمامه بالطلاب.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وكان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، تفقد في وقت سابق، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، في لجان بنين وفتيات شبين الكوم بمنطقة المنوفية الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة البلاغة، وقد جاء الامتحان مطابقًا ودون شكاوى من الطلاب.

وأكد وكيل الأزهر أهمية الحفاظ على انتظام سير أعمال الامتحانات وانضباطها، والتزام الجميع بالضوابط والنظام العام للامتحانات، وضرورة متابعة الطلاب والتأكد من التهوية الجيدة للجان، وتوفير أدوية الطوارئ تحسبًا لأي حالة طارئة، وذلك دعمًا لأبنائنا الطلاب ورفع روحهم المعنوية وتشجيعهم على بذل أقصى جهد لهم في الامتحانات، فهم أمانة في رقابنا.

 

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

الاسماعيلية بالاسماعيلية الثانوية الأزهرية

تعليم