الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالكإسرائيل: حدث أمني صعب لجنودنا في قطاع غزةالانسحاب من معبر رفح والهدوء المستدام.. أبرز بنود اتفاقية الهدنة...قناع الأفوكادو لبشرة صافية ومميزة وأكثر نضارةمحافظ سوهاج لـ الرأى العام: عنيا للأهالى .. وأولوياتى...في أول يوم عمل.. وزير الطيران يتابع تنظيم معرض ...تراجع معدل شراء السيارات الخاصة الجديدة للشهر التاسع على التوالى...الأسئلة الـ7 للدكتور مدبولي (1) أين قانون السايس؟!الليلة.. عرض فيلم صوت العرب على الوثائقيةوزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبيبرلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر...القبض على قائد سيارة ملاكى بتهمة تعريض أطفاله للخطر فى...
تعليم

وفاة مراقب امتحانات ثانوية عامة بمحافظة أسيوط داخل لجنة الامتحان

الرأي العام

 

بدأت اللجان الامتحانية اليوم بفتح أبوابها أمام الطلاب في تمام الساعة 8:15 صباحاً، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية في اليوم الرابع من الامتحانات للمواد المضافة إلى المجموع.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول "سعد م.س"، مدرس خبير مقيم بمحافظة قنا "المراقب الاحتياطي الأول لامتحانات الثانوية العامة بأسيوط" الذي تعرض لوعكة صحية وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

لفظ مراقب امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده بغرفة المراقبين بمدرسة "30 يونيو" التجريبية، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي لحين العرض على النيابة العامة، والحصول على تصريح الدفن، وتسليم الجثة إلى ذويه.

واتخذت مديرية تعليم أسيوط إجراءات عاجلة لاستبدال المراقب بآخر قبل بدء اللجنة الأولى للغات الأجنبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النائب العام.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن سعد محمد سعد، مدير المدرسة ومراقب أول امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، والتابع لإدارة نقادة التعليمية بقنا، أصيب بوعكة صحية ليلة أمس أثناء راحة، وتم نقله إلى أسيوط المستشفى الجامعي ثم إلى مستشفى الأورمان الجامعي إثر إصابته بأزمة قلبية خطيرة وتلقى العلاج اللازم وتوفي صباح اليوم.

مراقب امتحانات الثانوية العامة

تعليم