الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
تعليم

اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان البلاغة بجنوب سيناء

الدكتور أحمد بدير مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء
الدكتور أحمد بدير مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء

يؤدي طلاب الشعبة العلمية بكل محافظات مصر، اليوم الاثنين، الأول من يوليو، امتحانات اليوم الحادي عشر من امتحانات نهاية العام الدور الأول للفصل الدراسي 2024/2023.

117 طالبًا بالشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية في جنوب سيناء

ويؤدي 117 طالبًا وطالبة، امتحان الثانوية الأزهرية، بـ6 لجان أزهرية، بمحافظة جنوب سيناء.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد بدير، مدير عام العلوم العربية والشرعية للإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، لـ الرأى العام، إن اليوم الاثنين، هو اليوم الحادي عشر من امتحانات الثانوية الأزهرية للشعبة العلمية، والتي تستمر حتى 15 يوليو المقبل، في امتحان البلاغة.

وبدوره، قال مضر عبد السميع نوار المدير الثقافي ورعاية الطلاب بأزهر جنوب سيناء، إن طلاب الشعبة العلمية بجنوب سيناء يواصلون ماراثون الامتحانات التي بدأت في الأول من يونيو وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، في مادة البلاغة من الساعة 9.00 حتى الساعة 11.00.

امتحانات الثانوية الأزهرية بدون أي معوقات

وأكد مضر عبد السميع في تصريحه لـ الرأى العام أن امتحانات الثانوية الأزهرية لا يوجد بها أي مشاكل أو معوقات ولا يوجد شكاوى من صعوبة الامتحانات التي تمت حتى الآن، حيث تسير في هدوء وسهولة ويسر، إذ لم يتقدم أي طالب أو ولي أمر بشكوى من صعوبة الامتحانات أو إعاقته عن تأدية امتحاناته.

التشديد على منع دخول المحمول

وشدد نوار، على رجال الأمن بكافة اللجان تفتيش جميع الطلاب والطالبات لمنع دخول المحمول، أو أي أشياء تساعد على الغش داخل اللجان، مع ضرورة حسن معاملة جميع الطلاب، وتوفير كل سبل الراحة لهم، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، حتى يتثنى لهم تأدية الامتحانات بدون أي معوقات.

الأزهر جنوب سيناء المنطقة الأزهرية الثانوية الازهريه الشعبة العلمية امتحانات آخر العام

تعليم