الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
فرست كورة

بسبب الحكام.. أزمة مباراة الأهلي والزمالك تتصدر عناوين صحف إسبانيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تصدرت الأزمة الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر أن يتم خوضها يوم الثلاثاء الماضي عناوين صحيفة أس الإسبانية في الفترة الأخيرة.

وكان سبب تصدر الأزمة العناوين الخاصة بالصحيفة، الحكام الإسبان الذين كانوا من المفترض أن يديروا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغاؤها بعد وصول الحكام إلى القاهرة.

أزمة مباراة الأهلي والزمالك تتصدر عناوين صحف إسبانيا

وسلطت صحيفة أس الإسبانية الضوء على مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، إذ أكدت الصحيفة أن هناك العديد من التوترات التي يشهدها الدوري في مصر الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مهمة حكام المباراة كانت هي الأسهل في مشوارهم التحكيمي، معلقة أنهم لم يقوموا بتحكيم المباراة بل اتخذوا إلغاء المباراة فرصة لهم من أجل قضاء عطلة قصيرة في مصر.

وهو الأمر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، إذ انتشرت العديد من الصور الخاصة بحكام المباراة.

ونقلت الصحيفة الإسبانية الأسباب التي منعت نادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، إذ قالت الصحيفة إن الفريق الأبيض يرى أنه لم يكن هناك تكافؤ في الفرص بينه وبين النادي الأهلي، ما أدى إلى امتناعه عن خوض القمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي الزمالك عوقب بسبب رفضه خوض مباراة القمة، بهزيمته في المباراة بنتيجة 2-0، بجانب دفع غرامة مالية ضخمة قدرها 100 ألف جنيه.

الاهلى الزمالك الدوري المصري مصر نادي الزمالك القمة

فرست كورة