الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
فرست كورة

الزمالك لـ الرأى العام : لعب مباراة سيراميكا الأقرب.. والحسم اليوم

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف الأبيض من مواجهة غد السبت، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهل سيخوض الفريق اللقاء أم لا؟.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الرأى العام أنه حتى الآن نسبة المشاركة لا تتجاوز 50% لخوض لقاء الغد أمام سيراميكا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستكمال رفض المشاركة بسبب الطلبات السابقه التي طلبها نادي الزمالك.

وأضاف المصدر، أنه رغم هذه النسبة إلا أن الاتجاه الأقرب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، هو الموافقة على خوض اللقاء خاصة بعد التطورات الأخيرة من وضع جدول الدوري حتى النهاية، وما أطلقه اليوم بيان اتحاد الكرة الخاص بالحكام، وأيضا عدم وجود عامر حسين في الصورة بشكل كامل، كما كان في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة، عقب الانتهاء من التدريبات، استعدادا لمواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن رفض الزمالك المشاركة وخوض القمة يوم الثلاثاء الماضي، أمام الأهلي بسبب مطالبه التي لم تتحقق، والتي طلبها في بيان سابق.

وفي وقت سابق، أصدر الزمالك بيانا عقب رفض المشاركة في القمة وجاء كالتالي: تؤكد إدارة الزمالك أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة، تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان.

وأضاف البيان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص التي ترسيه مبادئ وقواعد كرة القدم، وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا الذي نجله ونحترمه ونثمن مجهودات جميع الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

واختتم: كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا، فعذرًا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولًا.

الزمالك سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الاهلى اتحاد الكرة

فرست كورة