الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

إصابة 14 شخصا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا
انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا

أصيب 14 شخصا إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز بقرية الجندية التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

إصابة 14 في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلاع حريق داخل منزل في بقرية الجندية التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.

انفجار أنبوبة بوتاجاز في المنيا

 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 14 شخصا إثر انفجار أنبوبة بوتجاز.

مستشفى بني مزار التكاملي

تم نقل المصابين إلى مستشفى بني مزار التكاملي لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اسطوانه بوتاجاز

حوادث