الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
أخبار مصر

مستشار المفتى: افتتاح أولمبياد باريس يعكس اتجاه العالم نحو أزمة هوية جندرية

أولمبياد باريس
أولمبياد باريس

قال الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الديار المصرية، إن مؤتمر دار الإفتاء المصرية يمثل قمة دينية إرسائية هى الأكبر من نوعها حول العالم على أرض مصر، منوهًا بأن مصر تمثل البوصلة الدينية والأخلاقية في هذا العالم المتسارع.

وأضاف مستشار المفتي، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز "، اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر جاء ليكشف عوار نظام عالمي به أزمة أخلاقية حادة، مستدلًا على ذلك بما نشهده على الأراضي الفلسطينية من تعد على الرموز الدينية والمقدسات، متابعًا أن الأزهر الشريف أصدر بيانًا مستنكرًا فيه ما حدث في احتفال أولمبياد باريس.

وأشار مستشار مفتي الديار المصرية إلى أن ما حدث في الاحتفال يدل على اتجاه العالم نحو ما يسمي بأزمة هوية جندرية وأزمة أخلاقية، مشيرًا إلى أهمية المنظومة الأخلاقية وأهمية التدين الصحيح، وأهمية أن تكون مصر هى المرجعية لهم في التدين الوسطي.

وتابع مستشار المفتي أن هذا العالم المتسارع يحتاج إلى التعاون والتشارك على البر والتقوي.

المفتي الأراضي الفلسطينية الدكتور إبراهيم نجم أولمبياد باريس دار الإفتاء المصرية

أخبار مصر