الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
أخبار مصر

تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة ومعدلات الرطوبة بمحافظات مصر.

وأشار الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية خفيفة خلال ساعات الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية مع أمطار من خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط لحركة الرياح على مناطق أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين.

وعن تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبة تستمر معدلات الرطوبة في الارتفاع، لتتجاوز نسبة الـ 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك انخفاضًا تدريجيًا بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية على شمال البلاد خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبة تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبة تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبة

حركة نشاط للرياح خلال أسبوع

فيما نشهد نشاطا للرياح على القاهرة الكبر على كافة الأنحاء الأخرى على فترات متباعدة من اليوم.

حركة الملاحة البحرية خلال أسبوع

وحذرت من اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط يومي السبت والأحد، وتصل سرعة الرياح من 40 إلى 60 كم/ساعة، وارتفاع الأمواج بين 2 متر وتصل 3،5 متر.

على أن تعاود حركة الملاحة البحرية الاستقرار على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1،5 إلى 2،5 متر.

حالة الطقس توقعات حالة الطقس الطقس الطقس ومعدلات الرطوبة حركة الملاحة البحرية

أخبار مصر