الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تعليم

مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة اللغة الإسبانية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، فتح باب التسجيل في دورة اللغة الإسبانية للمستوى الأول.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني، عميد الكلية، وبإشراف الدكتورة أماني السيد، وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي، مدير المركز.

وقد أوضح الدكتور شادي الكردي أن هذه الدورة التدريبية تهدف إلى تأهيل الطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل، مشيرا إلي أهمية مثل هذه الدورات في صقل مهارات الطلاب وتوسيع آفاقهم المعرفية.

وتشمل الدورة ثمانية مستويات، حيث تبلغ مدة كل مستوى 24 ساعة تدريبية، ويحصل المتدرب في نهاية كل مستوى على شهادة معتمدة، مما يعزز فرصه في سوق العمل.

ويدعو المركز جميع الطلاب المهتمين للتسجيل وحجز أماكنهم في الدورة التدريبية. ويمكن للراغبين في الالتحاق بالدورة التواصل عبر:

- البريد الإلكتروني: [email protected]

- الموقع الإلكتروني للمركز: http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282

- صفحة المركز على فيسبوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596

- رقم الواتس اب: 01018611471

هذه الدورة التدريبية تأهيل الطلاب متطلبات سوق العمل الدورات مهارات الطلاب نهاية كل مستوى فرصه في سوق العمل

تعليم