الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تعليم

الخميس.. جامعة عين شمس تشارك في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي

عنوان الفاعلية
عنوان الفاعلية

تشارك جامعة عين شمس برئاسة محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة بجناح مميز في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي من تنظيم قطاع التعليم والطلاب بالجامعة ممثلا في الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.
تأتي مشاركة جامعة عين شمس في المعرض تحت الإشراف الإداري إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب والإشراف التنفيذي ريهام العطيفي مدير عام إدارة شئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة.
هذا ويمكن لجميع الطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية من التواصل المباشر مع فريق من المتخصصين للرد على جميع استفساراتهم والتعرف على كافة البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات والمدرجة على QR المرفق.

تعليم

تعليم