الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تعليم

لطلاب الثانوية العامة 2024.. ننشر الأدوات المطلوبة عند أداء اختبارات القدرات بكلية فنون جميلة

اختبارات القدرات 2024
اختبارات القدرات 2024

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2024، عن الأدوات المطلوبة منهم عند أداء اختبارات القدرات بكلية فنون جميلة حلوان حتى يكونوا على علم بها، لأن الكلية تتطلب اجتياز اختبارات القدرات للالتحاق بها خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025.

اختبارات القدرات للثانوية العامة 2024

وينشر الرأى العام الأدوات المطلوبة من طلاب الثانوية العامة 2024 عند أداء اختبارات القدرات بكلية فنون جميلة حلوان في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي:

وتشمل الأدوات المطلوبة من طلاب الثانوية العامة عند أداء الاختبار: أقلام الرصاص والفلوماستر والألوان الخشبية والأدوات الهندسية.

جدير بالذكر أن تنقسم الاختبارات وفقًا للتخصصين كالتالي: تخصص الفنون يتضمن سؤالين الأول في الرسم بـ60 درجة والثاني في التصميم الابتكاري بـ40 درجة، أما تخصص العمارة فيشمل سؤالين أيضًا الأول في الرسم المعماري بـ60 درجة والثاني في التشكيل والابتكار بـ40 درجة.

كما يستمر كل اختبار لمدة 150 دقيقة وتبدأ الاختبارات في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويشترط للنجاح حصول الطالب على 60% على الأقل من إجمالي درجات جميع الاختبارات.

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس أمناء مدينة زويل، إن احتفالية تخرج طلبة مدينة زويل هي طابع خاص وإنجاز جديد للمدينة التي تضيف سنويًا عددًا كبيرًا من الطلاب لسوق العمل.

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن مدينة زويل هي مؤسسة علمية لها طابع خاص، حيث تشكلت وفق طموح الدكتور أحمد زويل والذي تمنى أن تصبح المدينة هي أفضل مؤسسة بحثية في العالم.

جامعة حلوان طلاب الثانوية العامة 2024 اختبارات القدرات كلية الفنون الجميلة أخبار جامعة حلوان

تعليم