الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
سياحة

السفينة السياحية ريفيرا تغادر ميناء الإسكندرية متجهة إلى اليونان

ميناء الإسكندرية
ميناء الإسكندرية

غادرت الباخرة السياحية "Riviera" ريڤيرا هيئة ميناء الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، متجهة إلى اليونان، والتي كانت ترفع علم مارشال أيلاند، والقادمة من ميناء ليماسول بدولة قبرص، وتقل على متنها سائحين من جنسيات مختلفة وطاقم السفينة.

واستقبل مسئولو الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، السائحين ضيوف الإسكندرية بالأدلة السياحية لمعالم الإسكندرية الأثرية وخريطة المحافظة باللغات المختلفة، وأيضًا الحقائب الـVIP لطاقم السفينة وسط سعادة السائحين بحفاوة الاستقبال.

كما تم تقديم عروض فنية فلكورية "تنورة- فرعوني- نوبي" من الفرق المشاركة التي نالت إعجاب السائحين الذي تفاعلوا معها بالرقص وترديد الأغاني، بالإضافة إلى توفير دراجات هوائية للسائحين لقيادتها من رصيف الميناء حتى الأتوبيسات، ومن المقرر توجه السائحين لزيارة المزارات السياحية بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مسار رحلة الباخرة.

من جهته، أصدر محافظ الإسكندرية، تعليماته للجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول أفواج السائحين وخروجهم من الإسكندرية بيسر وأمان، مشددًا على ضرورة توفير كل سبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية إلى المزارات السياحية بالإسكندرية، وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام زوَّارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

السفينة السياحية تغادر ميناء الإسكندرية اليونان قبرص تنشيط السياحة معالم الاسكندرية

سياحة