الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
سياحة

الآثار تكشف حقيقة تصوير عمر كمال لأغنية جديدة داخل قصر البارون

جانب من الكليب
جانب من الكليب

نشر مطرب المهرجات عمر كمال، أحدث أعماله الغنائية عبر صفحتة الرسمية على الفيسبوك، وظهر في مقطع الفيديو مودل تقوم بالرقص، وخلفهم خلفية تراثية تشبه حوائط قصر البارون إمبان بمصر القديمة.

الفيديو المتداول تم تركيبة بالفوتوشوب وليس حقيقيًا

ومن جهته تواصل الرأى العام مع الدكتورة بسمة سليم مدير قصر البارون إمبان، ليكشف حقيقة مكان تصوير الفيديو المتداول.

وقالت مدير قصر البارون إمبان، لـ الرأى العام أن الفيديو المتداول تم تركيبة بالفوتوشوب وليس حقيقيا معلقة: عمر كمال معتبش عتبة القصر نهائيًا.

وأشارت سليم، إلى أن أي تصوير خاص لابد من الحجز مع الشركة المسئولة عن حجز الخدمات داخل القصر وفقا لضوابط محددة من وزارة السياحة والآثار، والشركة هي من تقوم بإعطاء التصريحات فقط.

وتابعت: التصوير يكون خاص بسيشن الأفراح وأيضا تصوير تجاري لكن وفق اللوائح والقوانين المنظمة للمجلس الأعلى للآثار، وبعد الرجوع للمجلس وأخذ الموافقات اللازمة.

التصميم الداخلي لقصر البارون

ويذكر أن التصميم الداخلي لقصر البارون يتكون من بدروم وطابقين يعلوهم سطح؛ ويحيط بالقصر حديقة كبيرة من جميع الجهات، خُصص بدروم القصر كمسكن للخدم، ويتكون من مجموعة من الغرف تربطها ممرات وأبواب، ويتوسط مبنى القصر سلم حلزوني، ومصعد يربط جميع أدوار القصر بالبدروم.

يتكون الدور الأرضي من غرفة استقبال، وغرفة طعام، بالإضافة إلى غرفة للبلياردو، أما الدور الأول فيتكون من أربعة غرف لكل منها الشرفة والحمام الخاص بها، أما عن سطح القصر فهو بمثابة مساحة مفتوحة تقع بإحدى جوانب البرج المميز لقصر البارون.

الأثار عمر كمال قصر البارون مودل تقوم بالرقص التصميم الداخلي لقصر البارون تصوير عمر كمال لأغنية جديدة

سياحة