الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الرئيس السيسى يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام...بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة لشروط التعاقدبدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ...وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم...الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
برلمان

برلماني: نحتاج من الحكومة الجديدة نتائج على الأرض وأجندة عمل قابلة للتنفيذ

نادر الخبيري
نادر الخبيري

قال النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي أدت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام مهام وتحديات كبيرة لتحقيق أحلام وطموحات الشارع المصري.

 

الحكومة الجديدة

 

وأكد النائب نادر الخبيري، على ضرورة التكامل والتعاون في العمل بين الوزرات لتحقيق متطلبات المواطن المصري بشكل أسرع وأدق وعدم إهدار الوقت ووضع أجندة وبرنامج عمل قابل للتنفيذ ، حتي نستطيع متابعة حجم الانجازات التي تتحقق على أرض الواقع فنحن في أشد الحاجة إلى الوصول لنتائج ملموسة على أرض الواقع.

 

مجلس النواب اليمين الدستورية الحكومة الجديدة

برلمان