الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
حوادث

بعد مصرع 10 أشخاص.. ننشر أسماء المتوفين في حادث تصادم سيارتي رحلات بجنوب سيناء

صورة من الحادث
صورة من الحادث

شهد محافظة جنوب سيناء مساء أمس الأحد حادثا مروعا بمنطقة أبو زنيمة، بالقرب من وادى تال، نتيجة تصادم سيارتي رحلات ركاب، مما أدى إلى مصرع 10أشخاص وإصابة 23 آخرين.

وحصل الرأى العام على أسماء المتوفين فى حادث تصادم سيارتي رحلات ركاب، بطريق شرم الشيخ النفق بالقرب من مدينة ابورديس بجنوب سيناء، مما أدى إلى مصرع 10 ركاب.

تفاصيل الحادث

أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات ركاب، تابعة لمحافظة قنا، وكانت فى طريقها من مدينة شرم الشيخ إلى محافظة قنا، وسيارة ميكروباص رحلات تابعة لمكتب رحلات شركة أبودياب، قادمة من كفرالشيخ إلى شرم الشيخ، وفى منحنيات أبوزنيمة، بالقرب من وادى تال، حدث تصادم للسيارتين وجها لوجه، مما أدى إلى إصابة 23 راكبا ومصرع 10 أشخاص.

أسماء المتوفين الـ 10 وهم:-
1-أحلام ضمراني.
2-أحمد رجب محمد.
3-خلف صادق محمد خلف.
4- الطفلة ندى محمود إبراهيم اللبودي.
5- عواطف مصطفى ابوحطب.
6- رضا عبدالفضيل شمندى.
7-حمزة على السيد فخرى
8-حنين على السيد فخر.ى
9- روفانا أحمد عبد النعيم
10- طه عبدالجواد احمد شبل

وتم وضع الجثامين العشرة فى ثلاجة مستشفى أبورديس العام، تحت تصرف جهات التحقيق.


وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيق فى الحادث، وقررت انتداب لجنة هندسية لمعاينة الحادث، وإعداد تقرير عن الحادث وملابساته.

تحويل 5 حالات للعناية المركزة


كما تم إيداع 18 مصابا فى الحادث بمستشفى أبورديس العام، ونقل 3 حالات للعناية المركزة بمستشفى برأس سدر، لخطورة حالتهم، كما تم نقل حالتين للعناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي لسوء خالتهم الصحية.

محافظ جنوب سسناء تصادم سيارتين مدينة ابوزنيمة مدينة أبورديس وفاة 10اشخاص اصابة 23

حوادث