الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الرئيس السيسى يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام...بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة لشروط التعاقدبدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ...وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم...الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
حوادث

مصرع سيدة سقطت من سيارة في ظروف غامضة بالإسماعيلية

الرأي العام

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من سيارة بأحد الطرق بنطاق قسم ثان الإسماعيلية، وجرى نقل جثتها بسيارة إسعاف إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ وارد من الأهالي بوفاة سيدة إثر سقوطها من سيارة بطريق شل خلف إدارة شركة عثمان احمد عثمان.

عند وصول سيارة الاسعاف تبين بانها جثة لمتوفية ظهر عليها علامات التيبس ( سقوط اثناء السير ).

تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

حادث

حوادث