الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الرئيس السيسى يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام...بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة لشروط التعاقدبدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ...وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم...الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
حوادث

أرملة خفير قتل على يد 5 شباب ببنها: طلبوا منه يساعدهم في أفعال مخلة ولما رفض موتوه| بث مباشر

الرأي العام

كشفت أرملة خفير إحدى حدائق الموالح بمركز ومدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، تفاصيل مصرع زوجها على يد 5 شباب.

أرملة المجني عليه تروي التفاصيل

وقالت أرملة ناصر مصيلحي المجني عليه، إن زوجها كان يعمل خفيرا لإحدى حدائق البرتقال في مدينة بنها، وأتى إليه 5 شباب يطلبون منه أن يساعدهم في أفعال غير أخلاقية، موضحة أن زوجها رفض وطردهم من داخل الحديقة محل عمله وطلب منهم أن لا يأتوا له مرة أخرى.

وأكدت أرملة المجني عليه، أن المتهمين أتوا لزوجها مرة أخرى وكرروا طلبهم فرفض زوجها مرة أخرى هذا الطلب فتركوه ورحلوا، لافتة إلى أنهم أتوا له يوم الواقعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وكرروا طلبهم مرة أخرى منه وعندما رفض أنهوا حياته باستخدام سلاح ناري، قائلة: لما رفض ضربوه بالنار.

وأضافت أرملة المجني عليه: راحوله كتير وكانوا بيطلبوا منه أنه يوافقهم في طلباتهم وكان بيرفض، ويوم الواقعة نطوا من على سور الجنينة ودخلوله قالوله هتسمع كلامنا ولا لا ولما رفض قتلوه وهربوا.

ونوهت أرملة المجني عليه، بأن أحد الجيران رأى المتهمين أثناء خروجهم من حديقة البرتقال بعد إنهائهم حياة المجني عليه، وبعد علمه بخبر مقتله تقدم ببلاغ ضدهم، قائلة: جارهم شافهم وهما خارجين من الجنينة بعد ما موتوه بلغ عنهم.. وجوزي حمى الأرض بدمه.. وكان خايف على أكل عيشه.

قتل

حوادث