الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هيئة البث الإسرائيلية: تم اتخاذ قرار الانتقال إلى المرحلة الثالثة...العناية الإلهية تنقذ فرد حماية مدنية من السقوط أسفل لودر...بايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب: سابقة خطيرة تضعف...مطروح تشن حملة مكبرة لتطبيق قرار غلق المحلات التجارية |...يحمي من الجفاف.. فوائد الخيار في الجو الحارتحرير 25 مخالفة لمواعيد غلق المحلات بالقليوبيةرئيس لجنة إسكان النواب يكشف موعد فتح وغلق...ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالكرئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق...ارتفاع ضحايا حادث موتوسيكلين بإسنا في الأقصر إلى 3 وفيات...الفصائل الفلسطينية: نخوض معارك شرسة ضد قوات الاحتلال في مخيم...احذر.. تناول هذه الأطعمة يضر بصحة الكلى
عالمي

فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بأن آليات الاحتلال حاصرت عائلات في محيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وذلك في ظل إطلاق نار كثيف تشهده المنطقة.

ومساء أمس السبت، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة "التل" بالبلدة القديمة من الخضر، حيث تصاعدت حدة المواجهات، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها وانتهاكاتها واقتحاماتها المتكررة للمدن والبلدات الفلسطينية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

فلسطين حي الشجاعية قوات الاحتلال الإسرائيلي

عالمي