الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
دين و دنيا

مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)

طاعة الزوج
طاعة الزوج

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الدكتورة شيماء علام، استشاري تعديل السلوك، ووائل نجم، الاستشاري الأسري، بسبب طاعة الزوج.

وقالت الدكتورة شيماء خلال لقاء مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث امس”، الخميس، إن خدمة الزوجة لزوجها غير واجبة وليست ملزمة إطلاقا بخدمته لأن المرأة حاليا تعمل مثل الرجل وتنفق على البيت كما ينفق هو أيضا.

وتبعت منفعلة: "لما الزوج يبقى قاعد والست بتعمل الأكل في المطبخ وزوجها يقولها هاتيلي كوباية مايه ليه؟ هو إيده اتقطعت ما يقوم يجيبها لنفسه".

طاعة الزوج واجبة

ليرد عليها وائل نجم قائلا: "طاعة الزوجة لزوجها وخدمتها له واجبة وليس من حق الزوجة فرض وصايتها على الزوج وما يحدث في هذا الأمر يعود إلى الخلف 100 عام".

لتهاجمه الدكتورة شيماء علام، قائلة: هرد عليك بطريقة تزعلك وتزعل المشاهدين".

زوج تعديل السلوك

دين و دنيا