الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
سياسة

انفراجة في أزمة صافيناز كاظم مع الأهرام، نقيب الصحفيين يتدخل ورئيس مجلس الإدارة يعد بالحل

الكاتبة الصحفية صافيناز كاظم
الكاتبة الصحفية صافيناز كاظم

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إنه تواصل مع الكاتبة صافيناز كاظم، بخصوص شكواها بعدم الحصول على بعض مستحقاتها من مؤسسة الأهرام.

شكوى صافيناز كاظم لنقيب الصحفيين

وأكد في تصريحات لـ«الرأى العام» أن «كاظم» كانت قد نشرت كتابًا لها لدى مركز الأهرام للنشر ولم تحصل على كل مستحقاتها منه كما هو متفق عليه في العقد، موضحًا أنه تواصل مع محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأكد للنقيب أنه سينظر في الأمر فورًا.

مستحقات صافيناز كاظم بمؤسسة الأهرام

وكانت الكاتبة صافيناز كاظم، كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه:" يا نقيب الصحفيين، أرجوك ساعدني في استلام مستحقاتي من مؤسسة الأهرام"، ثم عاودت ونشرت منشورًا أخر بعد اتصال نقيب الصحفيين قالت:" للعلم بحمد الله
تم منذ برهة اتصال طيب من سيادة نقيب الصحفيين ووعد بالإنقاذ".

 

الكاتبة صافيناز كاظم صافيناز كاظم الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين

سياسة