الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اختناق 5 أشخاص إثر تسرب غاز داخل مسجد بالقاهرةوزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة للطلاب بشأن امتحان الفيزياءابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة...سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت 29-6-2024سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكآخر تحديث.. سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكسعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكاستقرار سعر اليورو اليوم السبت 29-6-2024 في البنوك المصريةفرقة ديروط تقدم متلازمة الذاكرة الزائفة بمهرجان فرق...نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريبفتاة تقتحم مسجدًا خلال صلاة الجنازة على متوفٍ بالفيوم: كنت...نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
حوادث

أسامة الأزهري في مؤتمر أكاديمية الشرطة: الدولة أطفأت نيران الفكر الديني المتطرف

أسامة الأزهري
أسامة الأزهري

نظمت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، المؤتمر العملي الثاني بعنوان "نحو تثقيف أمنى مجتمعى مستدام" بأكاديمية الشرطة، بحضور عدد من القيادات الأمنية وطلبة كلية الشرطة والكليات العسكرية وعدد من الجامعات المصرية.

وقال الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن رجال الدين في كافة المؤسسات الدينية الأصيلة على عاتقهم عبء كبير في صناعة ظهير شعبى يقف في ظهر الوطن وتشكيل الوعى لدى ابناء الوطن الواحد من المخاطر المحيطه بنا.

وتابع "الأزهري" أن الدولة المصرية قطعت مسافة كبيرة في إطفاء نيران الفكر الديني المتطرف خلال السنوات الماضية حتى أصبح لا وجود لتلك المتطرفين عبى الأرض الآن ولكنهم يستخدمون مواجع التواصل الاجتماعى لمحاولة نشر فكرهم المتطرف.

تثقيف أمنى مجتمعى مستدام الكليات العسكرية كلية الشرطة الجامعات المصرية أكاديمية الشرطة

حوادث