الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
حوادث

بعد ارتكاب 4 وقائع.. الأمن يضبط لصوص سرقة الكبائن الكهربائية بالقطامية| صور

لحظة سرقة كابينة الكهرباء
لحظة سرقة كابينة الكهرباء

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

سرقة كبائن الكهرباء بالقطامية

ورصدت الداخلية، تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة.

لحظة سرقة كابينة الكهرباءلحظة سرقة كابينة الكهرباء

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة الظاهران بمقطع الفيديو المشار إليه عنصران إجراميان لهما معلومات جنائية، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافوا بارتكابهما 4 وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف في المسروقات من خلال بيعهم لـ تاجري خردة عميلان سيئا النية أحدهما له معلومات جنائية، مقيمان بالقاهرة.

باستهدافهما أمكن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 7 بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرقة سرقة كبائن القطامية

حوادث