الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
حوادث

القبض على طالبين زعما تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة للنصب على المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالفيوم لقيامهما بإدارة عدد من الصفحات والقنوات على مواقع التواصل الاجتماعي والزعم بقدرتهما على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع "فيسبوك" يتضمن ادعاء صاحب الحساب بقدرته على توفير أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة والإجابات الخاصة بها مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب طالب مُقيم بالفيوم وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين إدارته لصفحة أخرى و3 قنوات عبر إحدى التطبيقات لذات الغرض – محفظة إلكترونية).

واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخر - مقيم بذات العنوان، تم ضبطه، وعثر بحوزته على (2 هاتف محمول "بفحصهما فنيًا تبين إدارته لإحدى الصفحات و3 قنوات آخرى حول ذات المضمون – 3 محافظ إلكترونية).

كما اعترفا بارتكابهما الواقعة وإدارتهما للصفحات والقنوات المشار إليها بقصد النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم لتحقيق ربح مادى غير مشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وزارة الداخلية الفيوم التواصل الاجتماعي الثانوية العامة محافظ إلكترونية

حوادث