الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن مقتل قائد في الشرطة التابعة لحماس...سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأحد 19-5-2024تراجع أسعار العملات العربية اليوم الأحد.. بكام الدينار الكويتيموعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة...أسعار الأسمنت وحديد التسليح في الأسواق اليوم الأحد 19 مايو...‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية...إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينك
أخبار مصر

سقوط أمطار ونشاط رياح.. تحذير من الأرصاد بشأن طقس الأيام الـ6 المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث تشهد البلاد فرص سقوط أمطار مع وجود شبورة مائية.

حالة الطقس الإثنين 6 مايو 2024

وبالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الاثنين، فتشهد البلاد نشاطا للرياح، على مناطق من جنوب سيناء وشمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ويشهد طقس الاثنين سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، على فترات متقطعة.

ويكون هناك يوم الاثنين 6 مايو، اضطراب في الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية لبحر المتوسط وسرعة الرياح من (50:40 كم/س) وارتفاع الأمواج من (2.5:2 متر).

حالة الطقس يومي الثلاثاء والأربعاء

تشهد البلاد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس من الخميس 7 مايو 2024 وحتى السبت 11 مايو

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن حالة الطقس من الثلاثاء 7 مايو 2024 وحتى الجمعة 10 مايو 2024، تشهد نشاط رياح، على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

الطقس حالة الطقس 6 أيام المقبلة حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة سقوط أمطار شبورة مائية

أخبار مصر