الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
برلمان

نواب الشيوخ يشيدون بالدور المحوري لمبادرة ابدأ لتطوير الصناعة المصرية

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

 

أشاد النائبان وليد التمامي ومحمد أبوحجازي اعضاء مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن محافظةدمياط بجهود المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة " ابدأ " والتي تعمل علي توطين الصناعات المصرية المتنوعة، والتي ترسخ لمفهوم الاعتماد على المنتج المحلى من اجل تقليل الواردات،من الصادرات و تعزيز دور القطاع الخاص فى توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر وهوالمطلوب خلال الفترة القادمة .

واضاف البيان المشترك للنائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي أن مبادرة ابدأ التي اطلقتها مؤسسة حياة كريمة قد حققت نجاحا باهراً خاصتا انها لمست الظروف الدولية الصعبة مع ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة وهومايجعلنانتكاتف من أجل انجاح كافةالمشروعات الصناعية التي تتم بايادي مصرية الاعتماد على المنتج المحلى وتقليل الواردات، وبالتالى دعم الاقتصاد الوطنى.

ولفت اعضاء الشيوخ التمامي وابوحجازي ، أن مبادرة "ابدأ" تسعى لتعزيز القطاع الخاص فى توطين الكثير من الصناعات فى مصر بجانب تقديم الحوافز متمثلة فى أرض بحق الانتفاع، فضلا عن الإعفاء من الضرائب لمدة 5 سنوات، خاصتا أن توطين الصناعة وزيادة الصادرات المصرية على رأس أولويات الدولة المصرية.

وطالب ابوحجازي والتمامي بدعم شعبي ووطني من كافةالمصريين عامة والمقبلين علي الزواج بدعم والتشجع علي شراء منتجات الاثاث من دمياط حيث انهالاتقل جودة وحداثة عن افخم المنتجات في دول العالم بل بالعكس تزيد تميز وفخامة .

واختتم التمامي وابوحجازي البيان بالاشادة بمبادرة ابدا والتي تأتى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تعزيز القطاع الصناعى فى مصر، عبر الاعتماد على المنتج المحلى وتوطين الصناعة وزيادة حجم الصادرات بالإضافة إلى دورها الكبير فى توفير مزيد من فرص العمل للشباب بمختلف القطاعات الصناعية وفي كل المحافظات.

مجلس الشيوخ

برلمان