الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
برلمان

برلماني يكشف أهم الموضوعات التي أضيفت على برنامج الحكومة الجديد

النائب محمد عطية الفيومي
النائب محمد عطية الفيومي

قال النائب محمد عطية الفيومي، عضو لجنة دراسة بيان الحكومة، إن اللجنة وضعت تعديل قانون الإيجارات القديمة على قائمة عمل الحكومة، حيث بدأت اللجنة بالفعل العمل على هذا الملف لفترة.

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج “اليوم”، والمذاع عبر فضائية “دي إم سي”، أن اللجنة تناولت قانون البناء الموحد الذي يحتاج لتعديلات لحل مشاكل المواطنين في استصدار تراخيص البناء، كما تم الحديث عن التطوير العقاري وضرورة وضع قانون يحمي حقوق جميع الأطراف، وأكدت اللجنة على حق المواطن في حياة كريمة وبرنامج “حياة كريمة”.

عرض قرار لجنة دراسة بيان الحكومة على البرلمان غدًا

وأكد أنه سيتم عرض قرار لجنة دراسة بيان الحكومة، على مجلس النواب في جلساته غدًا الساعة 11 صباحًا، وسيقوم رئيس اللجنة الخاصة، المستشار أحمد سعد، بتلاوة تقرير اللجنة، ثم تفتح المناقشات لأعضاء المجلس لعرض آرائهم ورؤيتهم، وبعد ذلك يتم التصويت على منح الحكومة الثقة.

 

النائب محمد عطية الفيومي لجنة دراسة بيان الحكومة

برلمان