الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
اقتصاد

التموين تواصل صرف الخبز المدعم اليوم الأربعاء عبر 30 ألف مخيز

الخبز المدعم
الخبز المدعم

تواصل وزارة التموين، اليوم الأربعاء، 10 يوليو ، صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية ، وذلك عبر 30 ألف مخبز على مستوى الجمهورية، وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد.

وتعمل مخابز المخصصة لإنتاج وصرف الخبز المدعم ، وفقا للمواعيد الرسمية ، التي أقرتها وزارة التموين ، من الخامسة فجراً، وحتى الخامسة مساءً، أو لحين الانتهاء من خبز كامل حصة الدقيق اليومية المنصرفة للمخبز.

وتصرف حصص الخبز المدعم، إلى المستفيدين البالغ عددهم نحو 71 مليون مواطن على البطاقات التموينية،بواقع 5 أرغفة لكل مستفيد، بسعر 20 قرش للرغيف، بإجمالي جنيه واحد عن كل 5 أرغفة.

وتتيح وزارة التموين للمستفيدين على البطاقات التموينية ، إمكانية صرف حصة 3 أيام مقدماً من الخبز المدعم ، ليحصل المستفيد على 15 رغيف مدعم بسعر 3 جنيهات .

كما تستمر وزارة التموين في صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية من المصطافين داخل بعض المحافظات الساحلية (الإسكندرية و مطروح و وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ). وذلك حتى منتصف سبتمبر.

التموين صرف الخبز المدعم مخيز

اقتصاد