الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحليةالمرشح الخاسر في الانتخابات الإيرانية يطالب المواطنين بمساعدة الرئيس الفائزرئيس مياه الأقصر يتفقد الأعمال الجارية فى الغابات الشجرية بقرية...الأرصاد : طقس الأحد شديد الحرارة نهارًا.. والقاهرة تسجل 36...رئيس وزراء بولندا يأمل في التعاون الدولي المثمر بين بلاده...حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظاتالقومي للمرأة يستقبل وفد ديوان حقوق الإنسان الكويتي لبحث...إصابة شيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضربحماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط...مصدر يكشف لـ الرأى العام حقيقة تعدى حسام حبيب على...
فن موج

عمر خورشيد يعلن تعرضه لحادث مروع: العربية ولعت بيا وأنا سايق

عمر خورشيد
عمر خورشيد

تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث سير مروع، وأعلن عنه عبر فيسبوك قائلا: لله الحمد قدر ولطف.. العربية ولعت بيا وأنا سايق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير ان شاء الله.

آخر أعمال عمر خورشيد

جدير بالذكر أن فيلم ويزو سكول، هو آخر أعمال عمر خورشيد الذي عرض في 2023 وكان من تأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب وشارك فيه كل من دينا ويزو، سامي مغاوري، عبد الباسط حمودة، علا رامي، رضا حامد، إسراء عبد الفتاح، إبرام سمير وآخرين.

ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي حول طالبة بالمدرسة الثانوية اسمها ويزو، تتعرض للتنمر والسخرية من قبل المعلمين، وتكشف العديد من العيوب في منظومة التعليم.

وعُرض له في 2020 فيلم عيد جواز، تأليف أسامة فهمي وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، وشارك في العمل كل من: دوللي شاهين، إيهاب فهمي، حسام فارس، محمد سليمان، أميرة نايف، نور الكاديكي.

وفي 2016 شارك في فيلم مسخ، تأليف وإخراج محمد الشوادي وشارك في العمل كل من: علا رامي، هاني النابلسي، علي الزيدي، ودارت الأحداث حول ضابط شرطة يتجاوز القانون طيلة الوقت، ولكنه يتورط في قضية كبيرة مع رجل أعمال شهير، الأمر الذي يجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب، ويحاول بعدها أن يخرج من هذه الأزمات.

عمر خورشيد حادثة عربية ولعت بخير

فن موج