الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)نادي الوحدة الإماراتي ينعى أحمد رفعت لاعب الفريق السابقحسام حسن ينعى أحمد رفعت بعد وفاتهانتشال جثمان غريق من ترعة في الدقهليةحبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبردفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
أخبار مصر

ارتفاع درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس 4-7-2024

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدًا الخميس، بمحافظات مصر، وذلك مع استمرار الأجواء الحارة، حيث تتراوح ما بين (38 -39) درجة في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024

يسود الطقس أجواء شديدة الحرارة رطبة نهارًا على أغلب الأنحاء، ويكون مائلا للحرارة رطبا ليلًا على أغلب الأنحاء، مع نشاط الرياح على فترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

القاهرة والوجه البحري العظمى 38 المحسوسة 40
السواحل الشمالية العظمى 32 المحسوسة 35
جنوب سيناء العظمى 40 المحسوسة 43
شمال الصعيد العظمى 41 المحسوسة 43
جنوب الصعيد العظمى 43 المحسوسة 44

حالة الطقس غدا

درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم الأربعاء 3-7-2024

وتتأثر البلاد بكتل هوائية شديدة الحرارة مع تأثير كافة محافظات الجمهورية بمنخفض الهند الموسمي الذي يؤدي إلى ارتفاع في درجات الحرارة بشكل أكبر من المعدلات الطبيعية في هذا التوقيت من العام (شهور فصل الصيف).

سجلت درجة الحرارة في القاهرة العظمى 37 والصغرى 25 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في الوادي الجديد العظمى 43 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في سوهاج العظمى 40 والصغرى 26 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في قنا العظمى 41 والصغرى 28 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في أسوان العظمى 43 والصغرى 29 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في الإسماعيلية العظمى 37 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في مرسي مطروح العظمى 30 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في دمياط العظمى 32 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في بورسعيد العظمى 31 والصغرى 23 درجة مئوية.

حالة الطقس الطقس حالة الطقس غدا

أخبار مصر