الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)نادي الوحدة الإماراتي ينعى أحمد رفعت لاعب الفريق السابقحسام حسن ينعى أحمد رفعت بعد وفاتهانتشال جثمان غريق من ترعة في الدقهليةحبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبردفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبررئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديدتشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024
أخبار مصر

سفيرة رومانيا بالقاهرة: مؤتمر الاستثمار يجذب الشركات الأوروبية إلى مصر

سفيرة رومانيا بالقاهرة أوليفيا تودرين
سفيرة رومانيا بالقاهرة أوليفيا تودرين

أكدت سفيرة رومانيا بالقاهرة أوليفيا تودرين، نجاح مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي 2024 في جذب اهتمام المئات من الشركات الأوروبية التي تبحث عن فرص جديدة في الاقتصاد المصري، مشددة على أن المؤتمر أظهر التزام الحكومة المصرية بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي ستؤدي إلى تحقيق التنمية وتوفير فرص العمل.
وأعربت تودرين - في تصريحات اليوم الأربعاء - عن أملها في رؤية مردود انعقاد هذا المؤتمر في مصر في الشهور والسنوات المقبلة، مشيرة إلى أن مشاركة بلادها بوفد روماني في المؤتمر الذي اخت مؤخرا، تأتي بهدف تشجيع الشركات الرومانية علي البحث عن فرص للاستثمار في مصر.


وأكدت سفيرة رومانيا بالقاهرة، أنها ستبذل جهدا كبيرا لضمان أن يكون التعاون الاقتصادي بين مصر ورومانيا جزءًا مهما من الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي.


وأوضحت أن الوفد الروماني برئاسة رئيس الوكالة الرومانية للاستثمار والتجارية الخارجية راريس بورلاكو بحث مع وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط - على هامش المؤتمر - الترتيبات لعقد الدورة الجديدة للجنة الاقتصادية المصرية – الرومانية المشتركة ومنتدي الأعمال المقرر عقده في بوخارست في الربع الأخير من هذا العام.


وأشارت إلى أن الوفد الروماني ضم 10 شركات تعمل في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة والنشاط السياحي والصناعات الغذائية والمعدات الصناعية والتطوير الاستراتيجي للأعمال.

تودرين مصر والاتحاد الأوروبي 2024 سفيرة رومانيا بالقاهرة التعاون الاقتصادى بين مصر ورومانيا

أخبار مصر