الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هيئة البث الإسرائيلية: تم اتخاذ قرار الانتقال إلى المرحلة الثالثة...العناية الإلهية تنقذ فرد حماية مدنية من السقوط أسفل لودر...بايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب: سابقة خطيرة تضعف...مطروح تشن حملة مكبرة لتطبيق قرار غلق المحلات التجارية |...يحمي من الجفاف.. فوائد الخيار في الجو الحارتحرير 25 مخالفة لمواعيد غلق المحلات بالقليوبيةرئيس لجنة إسكان النواب يكشف موعد فتح وغلق...ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالكرئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق...ارتفاع ضحايا حادث موتوسيكلين بإسنا في الأقصر إلى 3 وفيات...الفصائل الفلسطينية: نخوض معارك شرسة ضد قوات الاحتلال في مخيم...احذر.. تناول هذه الأطعمة يضر بصحة الكلى
حوادث

منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت .. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة

المجني
المجني

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم بلطجي ويتاجر في المخدرات، وأنه كان يشرب المخدرات في العقار الخاص بهم، وأن الضحية قيل الواقعة اعترض على وجوده، فقرر المتهم الانتقام منه.

شقيقة الضحية تكشف التفاصيل

وأفادت شقيقة الضحية، يوم الواقعة، كان شقيقها عائدًا من العمل فانتظره المتهم وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض (كزلك) وظل يصارع الموت 3 أيام، حتى توفي اليوم.

وقالت شقيقة الضحية، إن شقيقها قُتل غدرا على يد بلطجي، "عايزين حق أخويا".

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بنقل شاب يدعى "حسن.م" إلى المستشفى مصابا بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الوراق، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء على يد عاطل.

وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مديرية أمن الجيزة المتهم المخدرات شرب المخدرات نيابة شمال الجيزة تكشف تفاصيل مديرية أمن الجيز تفاصيل الواقعة

حوادث