الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
محافظات

قافلة طبية مجانية بمركز سنورس بالفيوم

القوافل الطبية بالفيوم
القوافل الطبية بالفيوم

تشهد قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 29 يونيو، القافلة الطبية المجانية لمدة يومين؛ للكشف على الأسر الأولي بالرعاية الصحية والقرى النائية والأكثر ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

القوافل الطبية المجانية

 

وأكد الدكتور محمد حسن مدير إدارة القوافل الطبية أن القافلة سوف تشمل عددا من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الجراحة والباطنة والعظام والنساء والأسنان، وعياده للأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلديه، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.

وأضاف أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد عدة ندوات للتثقيف الصحي لسيدات القرية والقرى المجاورة لها، بالتعاون مع إدارة سنورس الصحية.

وصرح الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحه بمحافظة الفيوم إلى استمرار القوافل الطبية والعلاجية في القرى النائية بمختلف مركز محافظة الفيوم، لضمان وصول الخدمة الطبية اللائقة لجميع المواطنين في مختلف القرى والنجوع لا سيما التي تبعد عن المدينة بمسافة طويلة، تيسيرًا عليهم

الفيوم قوافل طبية مجانية الأسر الأولي بالرعاية مبادرة حياة كريمة القري النائية

محافظات