الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اختناق 5 أشخاص إثر تسرب غاز داخل مسجد بالقاهرةوزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة للطلاب بشأن امتحان الفيزياءابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة...سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت 29-6-2024سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكآخر تحديث.. سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكسعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكاستقرار سعر اليورو اليوم السبت 29-6-2024 في البنوك المصريةفرقة ديروط تقدم متلازمة الذاكرة الزائفة بمهرجان فرق...نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريبفتاة تقتحم مسجدًا خلال صلاة الجنازة على متوفٍ بالفيوم: كنت...نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
محافظات

قرية ببني سويف تخصص مسجدين لاستقبال طلاب الثانوية العامة للمذاكرة

مسجد
مسجد

أعلن يوسف شعبان الجميل، رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة اليوم الأربعاء، عن توفير بعض الأماكن بقرية بلفيا لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة والفنية، لمساعدتهم على المذاكرة طيلة فترة الامتحانات حتى نهايتها.

وأوضح: تم التواصل مع الأخوة الأفاضل مجلس إدارة الجمعية الشرعية بقرية بلفيا، وذلك لفتح الأماكن المتاحة لديهم أمام الطلاب حتى نهاية امتحانات طلاب الثانوي العام والفني والأزهري من أبناء قريتنا والقرى المجاورة.

وتابع: نحن مسئولين مسئولية كاملة عن توفير الفرش اللازم لمساعدة الطلاب على المذاكرة، وأن يكون المكان ملائمًا تماما، وبصورة كاملة، وكذلك توفير المياه وبعض المشروبات، وكذلك التنظيم اللازم لمساعدتهم علي إنجاز أعمال المذاكرة الخاصة بهم بصورة يومية حتي الساعة 11 مساءً كل يوم، أو انصراف جميع الطلاب من المكان حينما ينتهوا من مذاكرتهم.

وأشار إلى أن هذه الأماكن سيتم تجهيزها تماما غدا الخميس من الساعة 6 مساءً، حيث يوجد المكان الأول المخصص للطالبات، أعلى مسجد المجمع الإسلامي 2 بمسجد الحاج طه أبو علي، فضلًا عن تخصيص المكان الثاني للطلاب، أعلى مسجد حميدة بالقرية.

ويأتي ذلك في إطار التداعيات الجديدة التي أقرتها الحكومة في مواعيد خطة تخفيف أحمال الكهرباء بكافة المحافظات المصرية، نظرًا لظروف طارئة فى الشبكة، تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة.

بني سويف تخصيص مسجدين طلاب الثانوية العامة قرية بلفيا محافظة بني سويف

محافظات