الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اختناق 5 أشخاص إثر تسرب غاز داخل مسجد بالقاهرةوزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة للطلاب بشأن امتحان الفيزياءابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة...سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت 29-6-2024سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكآخر تحديث.. سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكسعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكاستقرار سعر اليورو اليوم السبت 29-6-2024 في البنوك المصريةفرقة ديروط تقدم متلازمة الذاكرة الزائفة بمهرجان فرق...نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريبفتاة تقتحم مسجدًا خلال صلاة الجنازة على متوفٍ بالفيوم: كنت...نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
أخبار مصر

الحق قدم.. وظائف مترو الأنفاق 2024 بالشروط والخطوات

الحق قدم.. وظائف مترو الأنفاق 2024 بالشروط والخطوات
الحق قدم.. وظائف مترو الأنفاق 2024 بالشروط والخطوات

أعلنت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، وظائف مترو الأنفاق 2024، وتحديدًا حاجتها للتعاقد على مجموعة من الوظائف الشاغرة بالخطين الأول والثاني، وذلك في منشور رسمي صادر عن الشركة، شاملًا شروط وخطوات التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2024.

ويستعرض موقع الرأى العام كافة الأخبار والمعلومات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات؛ لذلك سوف ننقل لكم عبر مجموعة من الفقرات التفصيلية، إعلان وظائف مترو الأنفاق 2024، ليتضمن شروط وخطوات التقديم على وظائف مترو الأنفاق.

وظائف مترو الأنفاق 2024

يستطيع الآن الشباب الخريجين وأصحاب الخبرات، التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2024، باعتبار أن السن المحدد لشغل هذه الوظائف، يتراوح ما بين 21 إلى 45 عامًا، ولكن وظائف مترو الأنفاق 2024، موجهة إلى فئة الذكور فقط، حسبما جاء في الإعلان الصادر عن شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، كما قد أشارت في منشورها عن المزايا التي تقدمها وظائف مترو الأنفاق 2024 للعاملين بها؛ وإليك فيما يلي، كافة التفاصيل المعلنة من جانب الشركة رسميًا.

شروط وظائف مترو الأنفاق 2024

حددت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، شروط وظائف مترو الأنفاق 2024، لتأتي كما يلي:

أن يكون المتقدم من فئة الذكور فقط.أن يكون المتقدم من المقيمين في محافظات القاهرة أو الجيزة أو القليوبية.ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا.أن يكون المتقدم قد أنهى الخدمة العسكرية أو حاصل على شهادة تفيد بالإعفاء النهائي.أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط فيما فوق.

خطوات التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2024

وقد أوضحت الشركة خطوات التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2024، وهي تتمثل في الذهاب إلى مقر الشركة الكائن في ورش سكك حديد مصر بمنطقة الفرز في الشرابية بالقاهرة، حيث يملئ المتثدم استمارة طلب توظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية، ويُتاح التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2024، خلال الفترة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا إلى الرابعة مساءً.

وترجع زيادة معدلات البحث في هذه الآونة عن وظائف مترو الأنفاق 2024، بسبب أنها توفر مجموعة من المزايا للمقبولين في الأماكن الشاغرة، وهي: (تعاقد فوري، مرتبات وحوافز مجزية، تأمين طبي واجتماعي، تأمين شامل على الحياة، زيادة سنوية، دورات مجانية لزيادة كفاءة العاملين).

وظائف مترو الأنفاق 2024 مترو الانفاق شروط وظائف مترو الانفاق السكك الحديدية وظائف مترو الأنفاق التقديم على وظائف مترو الأنفاق

أخبار مصر