الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
أخبار مصر

شروط قبول تظلمات تكافل وكرامة 2024

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، شروط قبول تظلمات تكافل وكرامة 2024، خاصة للأسر التي تتقدم بطلب استحقاق المعاش ويتم رفضها.

ووفقًا لوزارة التضامن الاجتماعي، فإن هناك عددًا من شروط قبول تظلمات تكافل وكرامة 2024 التي يجب أن تتوافر لدى الأسرة المتقدمة بطلب الحصول على المعاش، لكي يتمّ قبوله ببرنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة.

شروط قبول تظلمات تكافل وكرامة 2024

- عدم ملكية عقار أو أكثر بخلاف السكن.

- ألا يكون مستأجر أكثر من فدان أرض زراعية.

- استيفاء كافة بيانات التقدم للبرنامج.

- تقديم الإستمارة الدالة على الحالة الإجتماعية للأسرة.

- أن تكون حالة الأسرة من الأسر الأولى بالرعاية.

- عدم التحصل علي أي دخل شهري ثابت أو تقاضي أي معاش تأميني أو مساعدة ضمان إجتماعي شهرية.

طرق الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024

ووفقًا لما حددت الوزارة، يتم الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024 بصورة الرقم القومي الخاص بالشخص الذي يرغب في التقديم على تظلم من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 1444، أو من الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

تكافل وكرامة تكافل وكرامة 2024 وزارة التضامن الاجتماعي المعاش شروط قبول تظلمات تكافل وكرامة تظلمات تكافل وكرامة 2024

أخبار مصر