الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....

موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحي

تامر فتحي
تامر فتحي

رحل عن عالمنا منذ قليل، المنتج الفني تامر فتحي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لحادث سير أليم على طريق الضبعة، وانقلاب السيارة وساعات من وفاة أصدقائه المنتجين الثلاثة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، نتيجة الحادث.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي، غدًا عقب صلاة الجمعة، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بمقابر الفيوم.

وفاة المنتج تامر فتحي

وأعلن الفنان عصام السقا خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله.. الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

تفاصيل الحالة الصحية للمنتج تامر فتحي

وكان المنتج تامر فتحي، بدأ أن يستجيب للعلاج، ولكن حالته الصحية غير منتظمة بشكل عام، ومازال يقع تحت أعين الطاقم الطبي لمتابعة تطورات الحالة بمستشفى العلمين النموذجي، في حين يعيش الوسط الفني حالة من الصدمة بعد رحيل زملائه المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير على طريق الضبعة وانقلاب السيارة، كما لفت مصدر لـ الرأى العام، إلى أن المنتجين كانوا في طريقهم للساحل الشمالي عن طريق محور الضبعة في الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بطريقة مفاجأة، الأمر الذي أدي إلى انفجارها، واحتراق الجثامين.

وفاة منتجين حادث طريق الضبعة

ورحل عن عالمنا أمس الخميس، المنتجون حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم.

فن