الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحليةالمرشح الخاسر في الانتخابات الإيرانية يطالب المواطنين بمساعدة الرئيس الفائزرئيس مياه الأقصر يتفقد الأعمال الجارية فى الغابات الشجرية بقرية...الأرصاد : طقس الأحد شديد الحرارة نهارًا.. والقاهرة تسجل 36...رئيس وزراء بولندا يأمل في التعاون الدولي المثمر بين بلاده...حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظاتالقومي للمرأة يستقبل وفد ديوان حقوق الإنسان الكويتي لبحث...إصابة شيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضربحماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط...مصدر يكشف لـ الرأى العام حقيقة تعدى حسام حبيب على...
حوادث

مسن ينهي حياته بالقفز من أعلى كوبري بسبب ضائقة مالية بالدقهلية| بث مباشر

الرأي العام

أقدم عامل على التخلص من حياته، وذلك بسبب مروره بأزمة مادية، بإلقاء نفسه في مياه ترعة قرية ناصر، التابعة لمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية.

انتحار مسن بالدقهلية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا يفيد بإلقاء شخص بنفسه في مياه الترعة المارة بقرية ناصر، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ.

وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى ص. ج، ويبلغ من العمر 64 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وبسؤال شاهد الواقعة ويدعى ال. م، 35 عامًا، سائق، زوج ابنة المتوفى، أقر بقفز المتوفى في المياه من أعلى كوبري القرية بقصد الانتحار، بسبب مروره بضائقة مالية.

وجرى انتشال الجثمان وتوقيع الكشف الظاهري عليه، ونقله إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

ويحذر الرأى العام، من الانتحار مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، إذ يأمل الرأى العام في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

انتحار

حوادث