الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات يوليو لكل العاملين بالدولةأول قرار من رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعتسعر الدولار اليوم السبت 6-7-2024 فى مصرسني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد...إيه وجع القلب ده، كهربا ينعى أحمد رفعت لاعب نادي...موعد مباراة كندا والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024أثناء عمله على ونش بناء.. مصرع عامل سقط من أعلى...رابطة الاندية تنعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورتالقمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلةارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21...
اقتصاد

توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه سيتم الاستمرار في السياسات التي رسمت من قبل والتي أثمرت عن نتائج جيدة.

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وأضاف طلعت، في كلمته عقب حلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، أنه يتم تشجيع المزيد من الشركات للاستثمار وتوفير فرص عمل لأبنائنا في مختلف التخصصات في مجالات تكنولوجيا المعلومات، ومستمرون في زيادة الخدمات الحكومية المرقمنة، مع استمرار تحسنين البنية التحتية في الإنترنت.

وأشار إلى أن مصر هي الدولة الأولى إفريقيا فى ترتيب سرعة الإنترنت الثابت، ومستمرون في دعم وتوسيع نطاق شبكة المحمول في القرى ليستفيد الأهالي.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان كلف الدكتور مصطفى مدبولي بـ تشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

الاتصالات وزير الاتصالات حلف اليمين الدستورية

اقتصاد