الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
اقتصاد

استقرار أسعار النفط مع زيادة المخزونات الأمريكية ومخاوف من التوترات بالشرق الأوسط

النفط
النفط

ساد استقرار نسبي تحركات أسعار النفط اليوم الخميس، بعد زيادة مفاجئة في المخزونات الأمريكية عززت مخاوف من تباطؤ الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم، فضلا عن مخاوف من احتمال توسع الصراع في الشرق الأوسط.

أسعار النفط اليوم

وبعد هبوط في وقت سابق، تحولت العقود الآجلة لخام برنت إلى الارتفاع قليلا بمقدار 43 سنتا بما يعادل 0.5% إلى 85.68 دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 42 سنتا أو 0.5% إلى 81.32 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان ارتفاعا طفيفا عند التسوية أمس الأربعاء.

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع مخزونات البلاد من النفط الخام الأسبوع الماضي بواقع 3.6 مليون برميل، وهو ما فاجأ المحللين الذين استطلعت رويترز آراءهم وتوقعوا تراجعا بمقدار 2.9 مليون برميل.

وزادت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة 2.7 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض بمليون برميل.

وفي الشرق الأوسط، فاقم تصاعد التوتر عبر الحدود بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية في الأسابيع الماضية المخاوف من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله، يمكن أن تجتذب قوى إقليمية أخرى من بينها إيران مما حد من تراجع الأسعار.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده تتضامن مع لبنان ودعا دول المنطقة لدعم بيروت أيضا.

النفط أسعار النفط اليوم برنت غرب تكساس الوسيط الطاقة الأمريكية

اقتصاد