الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن مقتل قائد في الشرطة التابعة لحماس...سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأحد 19-5-2024تراجع أسعار العملات العربية اليوم الأحد.. بكام الدينار الكويتيموعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة...أسعار الأسمنت وحديد التسليح في الأسواق اليوم الأحد 19 مايو...‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية...إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينك
محافظات

أطفال الكنائس يحتفلون مع مرضى السرطان بعيد القيامة وشم النسيم في أورام الأقصر

الفاعلية
الفاعلية

في أجواء احتفالية بعيد القيامة المجيد كان أطفال مستشفى شفاء الأورمان على موعد مع قلوب محبة للخير وتشاركهم فرحة الأعياد، فقد استقبل المستشفى عددا من أطفال مطرانية الأقصر والكنيسة الإنجيلية بطيبة للاحتفال بالعيد مع مرضى السرطان في مستشفى الأطفال، وقاموا بزيارة الأطفال المرضى في الأقسام المختلفة.

الاحتفال

واستقبل فريق العلاقات العامة في المستشفى، أطفال الكنائس الحريصين على تقديم الدعم المعنوي والنفسي لصالح المرضى الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى، للاحتفال معهم بعيد بعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقضى أطفال الكنائس يوم مميز مقدمين فقرات ترفيهية أسعدت الأطفال في إطار مبادرة 'ارسم ضحكة' وإسعادهم بتقديم هدايا وبالونات العيد وتوزيع الحلوى للمساهمة ودعمهم في مشوار علاجهم، على أنغام الموسيقى وأغاني الربيع ومنها 'الدنيا ربيع والجو بديع قفلى على كل المواضيع' وسط فرحة عارمة من الأطفال بالمستشفى، ودخلوا مع المرضى في وصلات من المزاح والضحكات، لتأكيد أهمية الدعم المعنوي لصالح المرضى في مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة.

من جانبه، رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان ، بزيارة اطفال الكنائس وتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان، ومساندتهم في رحلتهم العلاجية.

وتقدم الأستاذ محمود فؤاد، بالتهنئة لجميع الأخوة الأقباط من الشعب المصري، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وقادة الكنائس، بعيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يسود الأمان والاستقرار في كل مكان في العالم.

الأقصر شفاء الأورمان شم النسيم

محافظات