الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية...إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكتداول 11 ألف طن بضائع متنوعة بمواني البحر الأحمرالخط الثالث للمترو يمد ساعات التشغيل اليوم.. اعرف مواعيد آخر...توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 19 مايو 2024غرفة السياحة تنظم ندوات توعوية للحجاج قبل سفرهم إلى السعودية...رد فعل سيلينا جوميز لحظة الوقوف والتصفيق لفيلمها Emilia Perez...موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية‏فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف هدف حيوي في إيلات جنوبي...أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو 2024ضبط المتهمين بالتسبب في مصرع شاب غرقا بنهر النيل بالعياطأسعار اللحوم الحمراء في الأسواق تواصل استقرارها
برلمان

عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة

صناعة الدواء
صناعة الدواء

 

أكد النائب باسم حجازي عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن هناك تحديات ومشكلات كبيرة تواجه صناعة الدواء في مصر، وعلى الجميع أن يعترف بأن الدواء ليس موجود قبل التسعيرة الجديدة للأدوية.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال حواره ببرنامج” من أول وجديد” المذاع على قناة ”الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن الكثير من المواطنين يبحثون عن الأدوية، لفترات طويلة ولا يجدون الكثير منه.

ولفت إلى أن هيئة الدواء عليها أن تقوم بحل أزمة الدواء، التي تعود بالضرر على المواطن المريض المصري، ولذلك هناك مطالبة بتوفير الأدوية للمواطنين قبل رفع أسعار الأدوية من جديد.

https://youtu.be/vFVHRX_-pLw

صناعة الدواء صناعة الدواء توطين صناعة الدواء

برلمان